فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشاملتعرف على القرارات والتوصيات الختامية لمؤتمر وزراء الثقافة العرب الـ21رئيس الوزراء يشيد بتبرع المواطنين لإقامة مشروعات خدميةمتحدث الرئاسة: زيارة الرئيس لروسيا تهدف لدعم العلاقات الثنائيةرئيس الوزراء يتفقد الممشي السياحي بالمنصورة الجديدةنادي روتاري كايرو يستضيف وزير النقل لعرض خطة تطوير منظومة المواصلاتالتفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنىالمصيلحي: الأسعار المدونة على السلع ليست استرشادية.. ومن لديه شكوى يتقدم لي بها شخصياطاهر ومنسى يقودان هجوم المنتخب الأوليمبي أمام الإماراتالزمالك يضع اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعيمدرب بتروجت: المباريات الودية سلاح مهم قبل عودة الدوريرئيس الزمالك يجتمع بوزير الرياضة لإنقاذ الجمعية العمومية«جروس» يحذر رباعي الفريقحسين عبد اللطيف: أتمني منح محمد صلاح شارة قيادة المنتخبمجلس إدارة بتروجت يعد اللاعبين بصرف المكافآت بعد مباراة الاتحادالمنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لـ إي سواتيني.. غداعمومية المقاصة تعتمد ميزانية النادي (صور)«فييرا» يفرض حظرًا على مران الإسماعيلي استعدادا لبيراميدزالمالية تبيع سندات بقيمة 1.35 مليار جنيه.. وتراجع طفيف على العائد

برنامج بر الأمان يتدخل لإنقاذ أسرة تعيش في الشارع منذ 3 سنوات .. بالفيديو

   -  
تدخل برنامج "بر الآمان" الذي تقدمه الإعلامية جيسي العاصي والمذاع على قناة "صدى البلد"، بإنقاذ أسرة تعيش في الشارع منذ 3 سنوات بدون مأوى، من خلال توفير وحدة سكنية للأسرة بمساعدة أهل الخير.

وقالت عزيزة محمود عبد العزيز إنها تعيش مع زوجها وأطفالها الثلاثة في الشارع منذ 3 سنوات بدون مسكن ويعيش على مساعدات بعض المواطنين في فترة الشتاء حيث الشتاء القارص.

وذكرت عزيزة محمود أنها تعمل في مهنة مسح السيارات هي وزوجها حتى تستطيع أن توفر متطلبات الحياة اليومية، موضحة أنها تعاني من مرض السكر وابنها مريض بميكروب في الدم.

وكشفت أنها لا تستطيع أن تلحق أبنائها الثلاثة في المدارس نظرا لسوء الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها هي وزوجها، نافية أنها استغلت أطفالها في أعمال التسول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة