تشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائية

اتحاد الكرة: لقاء مصر وتونس سيقام في برج العرب

   -  
جماهير مصر أمام الكونغو

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن ملعب برج العرب هو الأقرب لاستضافة مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وصرح سويلم عبر قناة (إم بي سي مصر): "مباراة تونس صعب إقامتها في القاهرة لاعتبارات معينة، أتمنى حسم التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا قبل هذا اللقاء".

وأضاف: "حينها ستكون المباراة فرصة لرد الهزيمة من تونس في برج العرب".

وأوضح: "لقد أبدى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب إعجابه بملعب الكلية الحربية، وتساءل لماذا لا نلعب ضد إي سواتيني (سوازيلاند) بهذا الملعب الرائع".

وأشار إلى أن المنتخب سيخوض مباراته أمام سوازيلاند في ملعب السلام، نظرا للسفر مباشرة لخوض مباراة الجولة الرابعة في سوازيلاند.

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة