تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

فييرا يطالب الإسماعيلى بتمديد تعاقد عمر الوحش

   -  
عمر الوحش لاعب الاسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

رفض البرازيلى فييرا المدير الفنى للإسماعيلى فكرة رحيل عمر الوحش صانع ألعاب الدراويش عن الفريق، مؤكداً حاجته لجهود اللاعب الذى تألق فى أول ظهور له تحت قيادة المدير الفنى الجديد وسجل هدفاً فى شباك ناصر الفكرية بكأس مصر .

وطالب فييرا مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بضرورة تمديد تعاقد الوحش للحفاظ على تركيز اللاعب العائد للتألق بعد فترة من الاستبعاد فى وجود الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى السابق للدراويش .

واستقر المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة بالإسماعيلى، على عدم الوقوع في فخ رحيل النجوم مثلما فعل في الميركاتو الصيفي الماضي، بالموافقة على رحيل كلاً من إبراهيم حسن وبهاء مجدي للزمالك و محمد عواد للوحدة السعودي ومحمد فتحي لبيراميدز ولكولومبي دييجو كالديرون الذي رحل للفيصلي السعودي.

حيث قرر الحفاظ على كل من باهر المحمدي وعماد حمدي ثنائي الفريق، ويأمل فى إقناع محمود متولي بالبقاء وتمديد عقده وأيضًا زميله كريم بامبو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة