رئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديوحسام حسن: منتخب مصر وصل كأس العالم في روسيا بالصدفة.. فيديوحسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديورئيس الوزراء يتفقد الممشى السياحي على المجرى الملاحي ببورسعيدمنتخب مصر يتحرك لملعب لقاء سوازيلاند قبل موعده بـ 60 دقيقةالنني ووردة من المطار إلى لندن واليوناننادية لطفى: أستبعد انتحار سعاد حسنى ونهايتها كانت مأساويةكفر الشيخ تستعد للمرحلة الثانية لمبادرة الكشف عن فيروس سي.. صورعكاشة: ضربة أسيوط إجهاض لخلية تابعة للإخوان .. فيديو

مَن الذي صرخ في مهرجان الإسكندرية بعد إعلان الفيشاوي إصابته بالسرطان؟

-  

كتب- معتز عباس:
قال الفنان كمال أبو رية، إن تفاجأ بإعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي، متابعًا: "كل المقربين له كانوا يعلمون بالأمر، وكنت رافضًا أن يعلن عن مرضه، لكن الفيشاوي ضحك علينا كلنا وأخذ القرار لوحده ولم يشاور أحدًا، عشان كده صرخت بصوتي وهو بيعلن، قائلًا: لا لا ما تعلنش".
وأوضح أبو رية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الخميس، أنه لا يعتبر حالة الفيشاوي المرضية خطيرة، وهو نفسه لا ينظر إليها بهذا المنظور، مؤكدًا قدرة الفيشاوي على تخطي هذه المحنة، مضيفًا أن الطبيب المعالج قال له إن الصورة ليست جيدة، لكنه قادر على تخطي المرحلة.
وأكد أبو رية أن الفيشاوي شخص فريد من نوعه، نقي ونيته سليمة إلى أكثر درجة، متابعًا: "عاشرت الكثير من الأشخاص، ولم أجد مثل بياض قلبه وحبه للآخرين".
ووجهت مقدمة البرنامج إليه سؤالًا: لو الفيشاوي كان قد أبلغك بأنه سيعلن الخبر هل كنت ستوافقه؟ ليرد: "كنت هاقول له إنني لا أفضل أن يعلن دلوقتي، كنت سأخبره أن ينتظر قليلًا حتى نطمئن على النتائج، لكن بما أنه أعلن الأمر، اكتشفت أنني كنت سأكون مخطئًا لو أخبرته بأن لا يقول، لأني وجدت الناس كلها متعاطفة معه وتدعوا له".

يُشار إلى أن فاروق فاجأ جمهوره، الأربعاء الماضي، بالإعلان عن إصابته بالسرطان، وذلك أثناء حضور حفل تكريمه في افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة