تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

فنانون عن مباراة الزمالك: "لاعبو منية سمنود دوَّخوا الزمالك"

-  
الزمالك

كتب- بهاء حجازي:

استطاع نادي الزمالك، الصعود لدور الـ 16 من كأس مصر بعد مباراة "عصيبة" خاضها أمام مركز شباب منية سمنود، نجح في النهاية أن ينهيها في الدقيقة 83 بهدف للاعب إبراهيم حسن، بضربة رأس في مباراة عانى فيها "الأبيض" من تكتل لاعبي مركز شباب منية سمنود.

المباراة أظهرت أداءً سيئًا للاعب محمد إبراهيم، البعيد كل البعد عن مستواه، بينما قدم مركز شباب منية سمنود مباراة عمره، أمام متصدر الدوري المصري في نسخته الحالية، الذي حصل على كأس السوبر المصري السعودي منذ أيام بهزيمة الهلال بطل آسيا.

أثنى معظم نجوم الفن، عبر موقع "تويتر"، على لاعبي مركز شباب منية سمنود.. في هذا التقرير نرصد لكم أبرز تلك التعليقات:

كريم العدل

المخرج الشاب كريم العدل، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "فرقة سمنود تستحق التحية.. أنا قلت هيشيلوا ٥ مثلًا، أهم دوَّخوا الزمالك على جول لحد آخر الماتش.. لأ برافو حقيقي".
كريم العدل

ندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "كل التحية لفريق مركز شباب منية سمنود على هذا الأداء، فارق إمكانيات كبير جدًا ولم أتوقع هذا المستوى من فريق في القسم الثالث، شابو"
ندى بسيوني

مدحت العدل

رد السيناريست مدحت العدل على تغريدة لأحد متابعيه كتب فيها: "ويقولك الأهلي بيكسب بالحكام، ضربة جزاء غير محتسبة لـ فريق منية سمنود"، فرد العدل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "خليك ف الترسانة والهدف الأوفسايد اللي كسبته بيه.. فينك يا VAR..؟، وفي تغريدة آخرى كتب العدل " لعيبة المنصورة عموماً حريفة جدًا".
مدحت 2العدل

حسني شتا

الفنان الشاب حسنى شتا، الذي تألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل "أيوب" علق على الأداء السيء لنادي الزمالك في المباراة، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "طب هقول حاجة كده ممكن متعجبش الناس مشكله الزمالك كهرباء".
حسني ستا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة