تشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائية

أول رد من شركة روتانا على "حذف أرشيف إليسا"

-  
إليسا

كتب- بهاء حجازي:

نشر سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يعلن خلالها عن موقف الشركة من حذف أرشيف بعض المطربين من على قناة الشركة بموقع "يوتيوب".

وكتب الهندي: "ماعم يصير شي ولا راح يصير كل الكليبات موجودة".

وكانت الأخبار تواترت الخميس، عن قيام شركة روتانا بتوقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل مع شركة "ديزر" لتوزيع المحتوى السمعي لمجموعة روتانا رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". ويقتضي الاتفاق حذف محتوى روتانا من اليوتيوب، ومواقع الأغاني المماثلة، الأمر الذي أغضب الفنانة إليسا التي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر أنها مدمرة.
أول رد من روتانا على حذف الكليبات

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة