اليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلىاستلام 5 جرارات زراعية كمنحة من وزارة البيئة للوادي الجديدعلى فرج يتأهل للدور الثالث لبطولة شانيل فاس للاسكواش

"أبو شقة" لوفد "المراسلين الأجانب": الدولة حريصة على دعم الفئات الأكثر احتياجا

   -  
المستشار بهاء الدين أبوشقة

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، إلا أن الدولة حريصة على دعم الفئات الاكثر احتياجاَ .


وأضاف "أبوشقة"، خلال لقائه وفد جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة ومراسلي وكالات الأنباء والصحافة الأجنبية والعربية، مساء "الخميس" داخل المقر الرئيسي لحزب الوفد بحضور قيادات الحزب،أن الدولة تقدم العديد من المميزات للفئات الأكثر احتياجاً من خلال برنامج تكافل وكرامة ومن خلال الدعم الذي تقدمه من السلع التموينية ودعم المواصلات العامة والتعليم المجاني وتقديم الرعاية الصحية بالمجان، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة في عملية التنمية.

وتابع رئيس الوفد، قائلا:"مصر سيظل الخير فيها لأبنائها، حيث يستطيع المواطن تناول وجبه فول بخمسة جنيهات وهذا لا يحدث في أي دولة أخري خاصة مع الوضع الاقتصادي العالمي".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة