رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

رامي صبري ومسار إجباري يشعلون welcome party الجامعة الكندية ..صور

-  
شارك النجم رامي صبري وفريق مسار إجباري في إحياء واحدة من أقوى حفلات ال welcome party للطلاب الجدد بالجامعة الكندية CIC بالقاهرة الجديدة.

أحيا أولى فقرات الحفل فريق مواهب الجامعة وعازف الكمان مارسيلو وال dj فيدو حيث تفاعل معهم الطلاب.

وتزايدت حماسة الجمهور مع صعود فريق مسار إجباري الذي قدم عدد كبير من أغانيه المميزة والمحببة لدي الشباب منها " زيك انا " ،"كانت هتفرق في الوداع" ،"قلبك ده عنواني " ،"لسه الدنيا" ،"عطشان" .. وغيرها .

واختتم الحفل النجم رامي صبري الذي قوبل بحفاوة كبيرة بمجرد صعوده علي خشبة المسرح مرددا لاغنية " أجمل ليالي العمر" ثم أنطلق ليقدم أغاني "كلمه" ،"أهد الدنيا" ،"الراجل" ،"تعالي" ،"كلمه" و ميدلى لأغانى "غمضت عينى"، "نفسها تشوفنى"، "مش فارق"، "بحبك"، "مش فاكر ليك" و"فاكر زمان".. وغيرها ممن طالب بها الطلاب علي مدي قرابة الساعتين .

حضر رامي صبري بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وحرص علي توجيه الشكر لمنظمي الحفل "صوت ميوزيك " من حيث التجهيزات الضخمة و الإضاءة والصوت والمسرح وتأمين كابتن ريتشارد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة