تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

بمشاركة 24 دولة.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب نوفمبر المقبل

-  
معرض القاهرة الدولي للأخشاب

تنطلق نوفمبر المقبل فعاليات الدورة الرابعة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، برعاية وزارة التجارة والصناعة، وبالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات، ومركز تحديث الصناعة، والمجلس التصديري للأثاث، بمشاركة 175 شركة من 24 دولة ، وبحضور عدد كبير من العارضين والمشترين داخلياً وخارجياً.


ويستهدف المعرض خلال دورته الرابعة تعزيز التعاون المشترك ودعم الفرص الاستثمارية للقطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.

وخلال فاعليات المعرض الإعلان سيتم الإعلان عن "برنامج المشتري الدولي"، والتي تتيح الفرصة للمهتمين بالقطاع من مختلف الدول لتعزيز نمو صناعة الأخشاب في المنطقة من خلال إبرام الصفقات التجارية الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى تعزيز المكانة الدولية للصناعة بالمنطقة وجعلها قادرة علي المنافسة عالمياً.

ويأتي المعرض في ظل زيادة الطلب علي العقارات والتي رفعت بدورها الطلب علي منتجات الأثاث من الأخشاب خلال الفترة الأخيرة، فيما تستورد عدد من البلدان الأفريقية مايقارب من 1.3 مليار دولار من منتجات الأثاث من مصر، بالإضافة إلي 470.5 مليون دولار من المغرب و428.7 مليون دولار من الجزائر، و359.8 مليون دولار من جنوب أفريقيا، و170.4 مليون دولار من تونس، ومايقارب من 107.7 مليون دولار من إثيوبيا، و58.4 مليون دولار من بوتسوانا، و57.4 مليون دولار من نيجيريا، و52.8 مليون دولار من كينيا.

من ناحية أخري، أكدت دول الجزائر والمغرب وتونس وليبيا ولبنان والأردن والسودان أبرز الدول التي أعلنت مشاركتها بالنسخة الرابعة للمعرض، فيما تعد النسخة الرابعة من المعرض الدولي للأخشاب، نجاح النسخة الثالثة للمعرض والتي شهدت مشاركة مايقارب من 20 دولة، و8295 زائراً.

كانت أبرز الدول المشاركة بالنسخة الثالثة للمعرض المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والسودان، والأردن، ولبنان، وبلاد المغرب العربي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة