تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى مقتل "مسنة" بالسلام

-  
جثة-أرشيفية

كتب أحمد حسنى

استعجلت نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد عامر، تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل " مسنة" على يد شاب من أجل سرقتها بمدينة السلام، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت نيابة السلام، ، بحبس المتهم إيهاب معوض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مسنة لسرقتها بمدينة السلام.

ترجع الواقعة لتلقى قسم شرطة السلام،  بلاغا من نجلة المجنى عليها، بعثورها على والدتها مقتوله، وبإجراء التحريات اللازمة تبين بأن الغرض من القتل هو سرقة المبلغ الموجود بالشقة، وبتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة تم تحديد هوية المتهم، وتبين أنه "إ . م"،  عامل بمصنع بلاستك، تسلل لشقة المجنى عليها بعد تأكده من خروج نجلتها وأن المجنى عليها بمفردها، وسرق مبلغ 18552 جنيهًا، وعندما شعرت المجنى عليها بوجود المتهم خنقها وضربها بآلة حادة على رأسها وفر هاربا، المحضر اللازم رقم 8034 وتولت النيابة التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة