رئيس الوزراء يختتم زيارتة للدقهلية بجولة تفقدية فى "المنصورة الجديدة"طلب إحاطة بالبرلمان لمواجهة ظاهرة ضرب التلاميذ بالمدارسالمبشرون بالأسقفية.. المرشحون للإيبارشيات الخالية«العامة للاستعلامات» تصدر تقريرا عن حصاد اللقاءات التسعة للسيسي وبوتيناستشاري نفسي يكشف عن سبب قتل الآباء لأبنائهمشاهد.. السفارة اليمنية بالقاهرة تحتفل بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبرالتموين: مخزون الدواجن واللحوم يكفي لـ6 أشهرهشام عرفات لدينا خطة واضحة لتطوير مرفق النقلسعفان يشهد توقيع اتفاقية بصرف علاوة خاصة 8 آلاف جنيه لـ800 ألف عاملمصر ترأس الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي للوزراء المعنيين بالمياهنصائح لمرضى السكر للحماية من البرد القارس في فصل الشتاءرئيس البرلمان العربي يدعو رؤساء برلمانات العالم لنصرة شعب فلسطينوزيرة البيئة تبحث مع نظيرها البولندى اللائحة التنفيذية لإتفاق باريس للمناخالأحد.. رئيس "متابعة التعليم" تناقش آليات العمل خلال الفترة المقبل"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"

هل يعيش شانينج تاتوم قصة حب مع جيسى جى؟ اعرف القصة كاملة

-  
شانينج تاتوم و جيسي جي

كتبت رانيا علوى
هل يعيش النجم العالمي شانينج تاتوم قصة حب مع المغنية جيسي جي؟ تساؤل أصبح متداول بكثافة خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بعد ظهور تاتوم البالغ من العمر 38 عامًا مع  جيسي ذات الـ30 عاما كما رافقها بجولتها الغنائية الحالية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "يو إس ويكلي".

شوهد شانينج فى عدد من حفلات جيسي خلال الأسبوع الماضي، وذلك من أجل دعمها، كما ظهر الثنائي وهما يلعبان معًا الجولف خلال عطلة نهاية الأسبوع في "Seattle" وهى أكبر مدن شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفقًا لأحد المعجبين على "تويتر".

وأكد موقع "جاست جيرد" أنه ليس من الواضح متى التقى شانينج وجيسي، لكن التقرير تؤكد أن الثنائي ظهرا معًا بعدد من الحفلات الكبرى والسهرات.

   




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة