رئيس الوزراء يختتم زيارتة للدقهلية بجولة تفقدية فى "المنصورة الجديدة"طلب إحاطة بالبرلمان لمواجهة ظاهرة ضرب التلاميذ بالمدارسالمبشرون بالأسقفية.. المرشحون للإيبارشيات الخالية«العامة للاستعلامات» تصدر تقريرا عن حصاد اللقاءات التسعة للسيسي وبوتيناستشاري نفسي يكشف عن سبب قتل الآباء لأبنائهمشاهد.. السفارة اليمنية بالقاهرة تحتفل بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبرالتموين: مخزون الدواجن واللحوم يكفي لـ6 أشهرهشام عرفات لدينا خطة واضحة لتطوير مرفق النقلسعفان يشهد توقيع اتفاقية بصرف علاوة خاصة 8 آلاف جنيه لـ800 ألف عاملمصر ترأس الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي للوزراء المعنيين بالمياهنصائح لمرضى السكر للحماية من البرد القارس في فصل الشتاءرئيس البرلمان العربي يدعو رؤساء برلمانات العالم لنصرة شعب فلسطينوزيرة البيئة تبحث مع نظيرها البولندى اللائحة التنفيذية لإتفاق باريس للمناخالأحد.. رئيس "متابعة التعليم" تناقش آليات العمل خلال الفترة المقبل"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"

إسقاط إحدى التهم الجنائية الست الموجهة لهارفي واينستين

-  
هارفي واينستين

أسقط قاض في نيويورك الخميس، إحدى التهم الجنائية الست الموجهة لقطب صناعة السينما الأمريكية هارفي واينستين بعد أن قال ممثلو الادعاء إنه ليس بوسعهم معارضة إسقاطها في ضوء معلومات وردتهم خلال التحقيق في القضية.


وتتعلق التهمة التي تم إسقاطها بمزاعم عن اعتداء واينستين جنسيا على ممثلة صاعدة في 2004. وتبقى في القضية المرفوعة أمام محكمة مانهاتن الجنائية خمسة اتهامات أخرى ضده تشمل مزاعم الاعتداء على امرأتين. ودفع واينستين ببراءته من كل الجرائم المنسوبة إليه.

وقال بنجامين برافمان محامي واينستين إنه سيطالب بإسقاط الاتهامات الباقية أيضا. وأضاف أنه سيحقق فيما وصفه بأنه "شهادة زور" أمام هيئة المحلفين الكبرى التي وجهت الاتهامات لموكلة وفي أداء محقق من شرطة مدينة نيويورك مشارك في القضية.

ونفى واينستين ممارسة الجنس مع أي امرأة دون رضاها عقب اتهامات من أكثر من 70 امرأة أغلبهن ممثلات صاعدات وموظفات في مجال صناعة الأفلام بسوء السلوك الجنسي بما يشمل الاغتصاب في وقائع يعود بعضها لعقود.

وأعطت الاتهامات دفعة لحركة (#مي تو) التي شهدت توجيه مئات النساء اتهامات علنية لرجال ذوى نفوذ في قطاعات الأعمال والحكومة والترفيه بتحرش واعتداءات جنسية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة