نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشامل

عودة تامر حسنى للمستشفى تنفى ادعاءات تمارضه

-  
عاد الفنان تامر حسنى إلى المستشفى مرة أخرى، وذلك بعد أن كان قد سمح له بالخروج منذ ساعات، بعد أن تعرض إلى وعكة صحية عقب تسجيله حلقة جديدة من برنامج " صاحبة السعادة " .

ويأتى هذا الأمر لينفى الشائعات التى روجتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى، أن تامر حسنى ادعى مرضه حتى يتمكن من الاعتذار عن إحيائه حفله الذى كان من المقرر إقامته اليوم، وشائعات أخرى تقول إنه ادعى هذا الأمر حتى يفسد الاحتفال الإعلامى بعيد ميلاد عمرو دياب .

الجدير بالذكر أن الفنان كان قد تعرض إلى إجهاد شديد فى أحباله الصوتية منذ فترة طويلة، خاصة مع النشاط الفنى المكثف الذى قام به الفترة الماضية .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة