ختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدة

ضاحى خلفان: هل دخل خاشقجى بملابس رجالية وخرج بزى الإخونجية وقت الورطات؟

   -  
ضاحى خلفان

كتب محمد تهامى زكى

أكد ضاحى خلفان تميم، أنه من المتوقع أن ينكشف ملابسات اختفاء الكاتب السعودى جمال خاشقجى، خلال 3 أيام، راسما عدة سيناريوهات لاختفائه، مؤكدا أن المملكة لا يمكن أن تفعل عملا يضعها فى دائرة الاشتباه.

وقال خلفان: "متوقع فى غضون أيام ثلاثة تتكشف ملابسات اختفاء خاشقجى، إذا زاد عن ذلك فذلك دليل فشل فى البحث والتحرى"، مضيفا: "اسطنبول توجد بها وكالات المخابرات العالمية، فمن يريد إحداث إشكاليات يمكنه التخلص ممن تجلب عملية اخفائه ما يسئ للطرف الآخر، المملكة لا يمكن أن تفعل عملا يضعها فى دائرة الاشتباه، لأن ذلك لا يخدمها، فعلى الخنزيرة البحث عن الحمدين مثلا".

ورسم خلفان عدة سيناريوهات لمكان خاشقجى، قائلا: "المخابرات الإيرانية تختطف جمال خاشقجى وترمى بحثه خارج إسطنبول، أو قد يكون ضحية لمافيا تركية"، متسائلا: "ماذا لو وجد خاشقجى فى جزيرة نائية فى الشرق الأقصى، ما باقول وين؟ أو أن يكون لجأ إلى القنصلية السعودية للتفاوض فى عاقبة عودته طوعا واختيارا إلى المملكة.. وربما التفاوض جار بين الطرفين.

وتابع خلفان: "قد يكون خاشقجى متغدى مندى اليوم فى القنصلية السعودية"، متسائلا: "هل دخل جمال خاشقجى بملابس رجالية وخرج بزى اللى يلبسونه الإخونجية وقت الورطات"، مختتما: "اللهم سلم خاشقجى من الاغتيال وأعده إلى أهله وذويه سالما منشقا عن الإخوان وتائبا إلى الله".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة