اعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصور

رئيس شعبة الدواجن يكشف الهدف من منع بيع الدواجن الحية (فيديو)

   -  
رئيس شعبة الدواجن: تطبيق القيمة المضافة يسهم في زيادة الأسعارقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006، وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحال التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه.

وأكد أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح بها، إلا أنه محظورًا في المدينة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة