كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

إلهام شاهين: الفيشاوي قادر على هزيمة السرطان - فيديو

-  

كتب- معتز عباس:
قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تفاجأت بإعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن مرضه بالسرطان في مهرجان الإسكندرية بعد تكريمه، مؤكدة أنها كانت محظوظة بمشاركتها في عدد كبير من الأعمال الفنية مع الفيشاوي.
وأضافت شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المُذاع عبر فضائية "cbc"، اليوم الخميس، أن الفيشاوي فنان قادر على هزيمة المرض بعزيمة وإرادة، متابعة: "ده صديق عمري إزاي مايقولّيش، بس هو قدّها وهيقدر يهزم المرض بإذن الله، ربنا يخليك لينا ودايمًا متألق".
وأعلنت الفنانة عن تكريم آخر للفيشاوي بمهرجان الخرطوم بالسودان يوم 20 أكتوبر الجاري.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة