تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

فيديو.. انطلاق ملتقى انسومينا للألعاب الإليكترونية بمصر بمشاركة مئات الشباب

-  
ملتقى انسومنيا

كتبت:هبة السيد
انطلق ملتقى "انسومنيا" للألعاب الإلكترونية فى مصر،  مساء اليوم الخميس، بمشاركة مئات الشباب من مختلف الأعمار، و هو من أكبر تجمعات الألعاب الشهيرة فى المملكة المتحدة، ويختتم المهرجان الذى يعقد تحت رعاية وزارتى الشباب و الرياضة و الاتصالات السبت المقبل. 

 

ويتألف المهرجان من مجموعة واسعة من مناطق الألعاب التى تركز على الاحتفال بجميع جوانب ثقافة الألعاب، تقدم تحت رعاية وتواجد من الاتحاد المصرى للالعاب الالكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة وهو الكيان الرسمى المسؤول عن الرياضات الرقمية.



وانسومنيا مصر هو مهرجان مخصص للألعاب على مدار ثلاثة أيام ويتكون من دورات تنافسية بجوائز نقدية و عينية، مناطق للعب أحدث الألعاب و الأجهزة المتاحة فى السوق، و يمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، ألعاب الواقع الافتراضي، ألعاب الجوال، ومسرح رئيسى لبث المراحل النهائية للبطولات وأكثر من ذلك بكثير. 


و من المتوقع أن تستمر صناعة الألعاب فى النمو فى المستقبل القريب فى جميع أنحاء العالم خاصة الدول النامية الألعاب المحمولة"الهاتف الذكى والكمبيوتر اللوحي" هى الجزء الأكبر فى عام 2017، حيث تمثل 42 ٪ من إجمالى السوق العالمية، وسيظل الهاتف المحمول هو القطاع الأكبر، حيث ينمو بمعدل نمو سنوى مركب (2016-2020) بنسبة 13.9٪ ليصل إلى 50٪ من السوق بحلول عام 2020.



وتعد مصر هى الدولة الإفريقية الوحيدة فى قائمة أفضل الألعاب، حيث تم جمع 205 مليون دولار فى عام 2017. أمام عدد أكبر من البلدان مثل نيجيريا (168 مليون دولار) أو الدول التى تتمتع بقوة شرائية أعلى، مثل جنوب إفريقيا (118 مليون دولار)، الجزائر (104 مليون دولار) أو المغرب (86 مليون دولار).





ملتقى انسومنيا للألعاب
انسومنيا مصر
شباب يشاركون بملتقى انسومنيا
مئات الشباب يشاركون بأكبر تجمع للألعاب
ملتفى انسومنيا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة