صور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبيا

القبض على 3 متهمين بحوزتهم 5 كيلو بانجو فى الإسماعيلية

-  
بانجو - أرشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية، القبض على 3 متهمين، وبحوزتهم كميات من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 5 كيلو جرامات بقصد الاتجار، فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام المقدم محمد جميل رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه بضبط كل من المتهم "محمد.م.م"، 35 عامًا، و"جمال.ا.ا" 25 عامًا، و"جمال.ال.م" 57 عاما، عاطلين مقيمين أجا دقهلية، حال استقلالهم السيارة رقم 90651 ملاكى الغربية وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 5 كيلو جرامات، ومبلغ مالى و3 هواتف محمولة.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة