تشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائية

"دينا باول" خارج ترشيحات ترامب لمنصب سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة

   -  

مصراوي - وكالات
نقلت وكالة رويترز البريطانية، في خبر عاجل الخميس، أن الأمريكية ومصرية الأصل دينا باول لم تعد ضمن دائرة المرشحين لشغل منصب سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة.
ونقلت الوكالة البريطانية الخبر عن مسئول بارز في الإدارة الأمريكية لم تُسمه.

بذلك لن تكون مستشارة الرئيس دونالد ترامب السابقة في المنصب بعد استقالة نيكي هايلي من المنصب يوم الأربعاء.
وكان رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، قال يوم الأربعاء إنه تحدث مع دينا باول، ذات الأصول المصرية، لتحل مكان نيكي هايلي.
وبحسب وكالة "رويترز"، توقع الرئيس الأمريكي أن تعود نيكي هايلي إلى منصب ما بعدما تقدمت باستقالتها كمندوبة الولايات المتحدة، في المنظمة الأممية.
وأعلنت نيكي هايلي استقالتها من منصبها، وشكرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على فترة عملها التي قاربت العامين، مشيرًا إلى أنها زادت من أهمية هذا المنصب بسبب جهودها بالمنظمة الدولية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة