وزارة المالية تبدأ اليوم تحصيل الضريبة العقارية بغرامة تأخيروزيرة التخطيط: الاحتياطي النقدي في مصر يغطي واردات 9 شهوربث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرق

صور.. هشام خرما يلهب أجواء افتتاح مهرجان القاهرة الدولى للجاز

-  
هشام خرما

كتب- مصطفى فاروق

ألهب الموسيقار هشام خرما، أجواء الجامعة الأمريكية ببصمته الموسيقية في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي الجاز. 

وخطف خرما، مسامع الحضور في رحلة سماعية لمقطوعاته الموسيقية من روائع ألبومه الأول "اليقين"، وعدة أعمال منفردة أهمها مقطوعة مراكش،  المهداة للشعب المغربي،  وقدم مزيجا موسيقيا بين لمسات المزيكا الإلكترونية مع تعاويذ موسيقية من العود والكمان والتشيللو والقانون،  وذلك على مدار ساعة ونصف من عمر الحفل. 

وافتتح هشام خرما فعاليات النسخة العاشرة من مهرجان القاهرة الدولي للجاز،  في ختام يومه الأول،  والذي يحتضن هذا العام  21 حفلة موسيقية متنوعة من 14 دولة على مدار أيام المهرجان الأربعة، تضم فنانين وتجارب موسيقية من بولندا وهولندا والنمسا وألمانيا وسويسرا مرورًا بالمجر والتشيك والبرتغال وصولًا إلى سوريا واليابان ولكسمبورج وفنلندا،  وحتى الختام الكبير مع الفرقة الألمانية ذات الأصول المصرية كايرو ستيبس.

 
 
 
 
 


WhatsApp Image 2018-10-11 at 11.34.40 PM
WhatsApp Image 2018-10-11 at 11.34.41 PM
WhatsApp Image 2018-10-11 at 11.34.42 PM
WhatsApp Image 2018-10-11 at 11.34.44 PM
WhatsApp Image 2018-10-11 at 11.34.46 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة