بث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرقرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لـ"التأمين الصحي" ببورسعيدالرئيس السيسي يوقع في سجل زيارات المجلس الفيدرالي الروسي

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/10/2018

   -  
الاهلى

كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد ابرزها الحصول على توقيع محمد محمود لاعب دجلة لتدعيم الفريق فى الشتاء.

اتجاه في الأهلي لإعارة الغاني جلاديسون بعد شرائه

اقترب مسئولو الأهلى من انهاء صفقة الغانى جلادسون أواكو لاعب فريق فينيكس الأمريكى، بعد التوصل مع ناديه لاتفاق مادى بخصوص شرائه، بناءاً على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، والذى طلب التعاقد معه لتدعيم الوسط الأحمر، خاصة أنه يُجيد اللعب فى مركز الدفندر، الذى يعانى فيه الفريق الأحمر بشدة.

الأهلى يُنهي صفقة "ديفندر" دجلة في الشتاء مقابل 12 مليون جنيه

فى سرية تامة نجح جهاز الكرة بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع محمد محمود لاعب وادى دجلة، لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله مع مسئول أهلاوي رفيع المستوى، وحسام غالى منسق قطاع الكرة، ومحمد فضل مدير التعاقدات الحمراء، فى أحد كافيهات منطقة التجمع الخامس.

كارتيرون يطلب تقريراً عن حالة ربيعة قبل تدعيم الدفاع

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، تقريرا عن حالة رامى ربيعة مدافع الفريق من الجهاز الطبى، قبل بحث تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

ورغم إعلان اللاعب تعافيه من الإصابات التى أبعدته عن الملاعب لمدة تجاوزت العام، إلا أن المدافع الدولى قد يحتاج مزيداً من الوقت للتأهيل.

الأهلى يعدد مكاسب الفوز على الترسانة فى الكأس

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن الفريق حقق مكاسب بالجملة بعد فوزه على الترسانة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام أمس، الأربعاء، فى إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر .

وأضاف يوسف أن الدفع ببعض العناصر التى لم تشارك بشكل أساسى طوال الفترة الماضية أمر إيجابى للغاية، ويعد استمرارا لعملية تجهيز جميع اللاعبين لاستكمال منافسات الموسم الذى يشهد المشاركة فى أربع بطولات؛ هى الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

الأهلى يخوض مباراة ودية خلال توقف الدورى استعداداً لوفاق سطيف

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أنه تقرر خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية، موضحاً أن الجهاز الفنى يستهدف تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية، من أجل إعلان جاهزية الجميع.

الأهلى يحتفل بانتصارات أكتوبر غداً بالجزيرة فى حضور الخطيب

يقيم النادي الأهلى احتفالية كبرى في السادسة من مساء غدٍ الجمعة احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بالحديقة الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتتضمن الاحتفالية تكريم عدد من أعضاء النادي الأهلي والشخصيات العامة ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة وكذلك عدد من أسر الشهداء، كما يتضمن الاحتفال عرض فيديو للمكرمين يتحدثون فيه عن دورهم في الحرب والبطولات التي جسدها جنود مصر البواسل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة