وكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيفإزاي تخلي طفلك يحب السبانخ؟ بـ"البشاميل"اليوم.. وزير المالية يشارك في مؤتمر "الصكوك وأدوات التمويل الجديدة"

غرفة الشركات تطالب بتثبيت ضوابط العمرة لمدة خمس سنوات

   -  
الكعبة المشرفة - أرشيفية

كتبت آمال رسلان

طالب على المانسترلى رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، بضرورة تطوير منظومة الحج المعمول بها حاليًا بما يتوافق مع التطورات التكنولوجية المحيطة، بما لا يضع الشركات فى موقف سيئ أمام عملائها بسبب نظام القرعة الحالى، والعمل على تثبيت ضوابط العمرة لمدة لا تقل عن خمس سنوات حتى تمنح الفرصة للشركات فى الاستثمار الآمن والمعتمد على وضوح الرؤية طويلة المدى.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه اللجنة العليا للحج والعمرة، أنها اعتمدت منظومة الضوابط الخاصة بالموسم الجديد للعام 1440هـ، والتى تم رفعها لوزارة السياحة لاعتمادها وإعلان بدء الموسم.

 

ونوه رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية إلى ضرورة التواصل مع محافظ البنك المركزى لرفع الحظر المفروض على التسهيلات البنكية لشركات السياحة الذى تم اتخاذ خطوات إيجابية فعلية فيه.

 

وأوضح المانسترلى، أن إعلاء قيمة شركات السياحة مادياً و معنوياً هدف لابد من العمل عليه بكل قوة فالاستثمار ليس فى زيادة الأرباح فقط، ولكن فى العمل على زيادة قيمة الأصول التى نملكها مع التأكيد على إنشاء إدارة بالغرفة، خاصة بالرعاية الطبية وتحت إشراف أطباء وموظفين بالغرفة الرئيسية والغرف الفرعية، وذلك لرفع كفاءة منظومة العلاج الطبى وتيسيرها على المشتركين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة