بث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرقرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لـ"التأمين الصحي" ببورسعيدالرئيس السيسي يوقع في سجل زيارات المجلس الفيدرالي الروسي

بدء الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى بسبب إنشاء كوبرى مشاة لمدة 3 أيام

   -  
الطريق الدائرى - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

بدأت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة، فى إجراء عملية إغلاق جزئى للدائرى لمدة 3 أيام، بسبب أعمال إنشاء كوبرى مشاة بمنطقة الأوتوستراد ليخدم عبور المواطنين فى الاتجاهين بالطريق الدائرى للقادم من القاهرة الجديدة حتى المنيب، وسيتم استقطاع أجزاء من الحارات وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

وسيجرى إنشاء قاعدة بجزيرة المنتصف الفاصلة بين الاتجاهين للطريق الدائرى الرئيسى، لتثبيت الحامل الخاص بمنتصف كوبرى المشاة الذى يستلزم استقطاع نصف متر من الحارة اليسرى للقادم من المنيب اتجاه القاهرة الجديدة، واستقطاع متر و نصف من الحارة اليسرى للقادم من القاهرة إلى المنيب، وستبدأ تلك الأعمال الساعة 12 مساء وحتى يوم الأحد الساعة 5 صباحًا، مع تواجد الخدمات بالمنطقة لمنع ظهور الكثافات المرورية.

 

تأتى تلك اﻷعمال فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بأعمال إنشاء كوبرى مشاة بالتنسيق مع إدارة المرور فى منطقة الأوتوستراد ما قبل المنزل بـ100 متر للقادم من القاهرة الجديدة اتجاه المنيب، من خلال إنشاء القواعد الخرسانية الجانبية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة