نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

محمد رمضان يشتري فيلا الفنان محمد علي في مارينا

-  
أغنية عروسين على طريقة محمد رمضان (فيديو)اشترى الفنان محمد رمضان فيلا الفنان محمد على بمارينا مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك بعد أن قام "على" بعرض الفيلا للبيع وقام رمضان بشرائها عبر وسيط بينهما.

والفيلا تعد هي الأفضل في قرى الساحل الشمالي بصفة عامة بفضل مساحتها ومكانها وفخامتها.

وكان على حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي من خلال شخصية الضابط سراج التي جسدها في مسلسل "طايع" الذي شارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم التمثيل والمخرج عمرو سلامة.

ويعكف محمد على حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو تمهيدًا للموافقة على عمل رمضاني جديد.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم "الديزل" مع فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة