قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكانتعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلةشاهد.. ميدو يبيع اللبن بالزمالكإيقاف لاعب الاتحاد السعودي عامين بعد ضربه لعبد الغني

بالفيديو - فرنسا تنجو من فخ أيسلندا.. مبابي ينقذ الديوك ويحقق رقما قياسيا

   -  
كيليان مبابي - فرنسا - أيسلندا

تعادلت فرنسا أمام ضيفتها أيسلندا، بهدفين لكل طرف، في المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب مونيسيبال دي رودورو، في مدينة جينجامب الفرنسية.

بريسنل كيمبيمبي مدافع فرنسا، ارتكب هفوة على الخط الجانبي للملعب، وبينما انشغل بمطالبة الحكم باحتساب مخالفة لصالحه، انطلق ألفريد فينبوجاسون، وأرسل عرضية تابعها بيركير بيارناسون في مرمى الحارس هوجو لوريس بالدقيقة 30.

في الشوط الثاني، أضاف كاري أرناسون الهدف الثاني لـ أيسلندا بضربة رأسية بعد ركنية نفّذها جيلفي سيجوردسون نجم إيفرتون.

إلا أن الدقيقة 60 حملت النبأ السعيدة للجماهير الفرنسية الحاضرة: دخول كيليان مبابي.

مهاجم باريس سان جيرمان نجح في صناعة الفارق بالدقائق المتبقية، خصوصا عندما اخترق منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة 86، ليسدد بقوة، كرة ارتدت من الحارس رونار أليكس رونارسون في جسد زميله هولمار أويرن إيجولفسون الذي سجّل بالخطأ في مرماه هدف فرنسا الأول.

ولم تم دقيقتين حتى تحصّلت فرنسا على ركلة جزاء، نجح مبابي في ترجمتها بنجاح على يمين الحارس، منقذا بلاده من الهزيمة الودية.

هذا الهدف المتأخر هو العاشر دوليا لـ مبابي، ليكون أول لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف بقميص فرنسا قبل وصوله إلى عمر العشرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة