حبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصورالزمالك بشق الأنفس يصعد لدور الـ 8 في الكأس على حساب الإنتاجبالصور.. اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة بملعب رادسانتخاب رئيس جديد للبرلمان الجزائري و"بوحجة" يرفض المغادرةالأمير هارى وزوجته ماركل يسيران على خطى الملكة إليزابيث فى رحلتهما لفيجى"حماية المستهلك" يحذر من الأدوية مجهولة المصدرمباشر #ليلة_الأبطال – مانشستر يونايتد (0) - (0) يوفنتوس.. انطلاق المباراةمباشر – من أجل النهائي.. الأهلي (0) - (0) وفاق سطيفمباشر #ليلة_الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) فيكتوريا بلزن.. انطلاق المبارياترسميا - منتخب مصر يواجه الإمارات وديا في نوفمبرفيديو.. زيزو يسجل الهدف الثانى للزمالك أمام الإنتاج.. واحتفال غريبعمومية نبروه توافق بالإجماع على الميزانية وتعتمد الحساب الختامىالزمالك ينجو من فخ الإنتاج الحربى بكأس مصر بثنائية علاء وزيزوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر رسميًا25 ألف مشجع يحضرون مباراة الأهلي وسطيف ودعوة للتشجيع المثالي

التحقيق في اتهام عاطل بإجبار أطفال الشوارع على التسول بالجيزة

-  
إصابة رضيع بكسور وكدمات بسبب صراع والديه على حصيلة التسول بالبحيرةتحقق نيابة العجوزة برئاسة المستشار جمال الجبلاوي في واقعة اتهام عاطل بإجبار أطفال الشوارع على التسول واستجداء المارة أمام فنادق العجوزة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم وبرفقته 6 أطفال تبلغ أعمارهم: 12، 13، 14، 15، 16 عاما.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم بتجميع الأطفال بإحدى الحدائق بميدان سفنكس وأنه في العقد الثالث من العمر، له "معلومات جنائية".

وأضافت أن المتهم قام باستغلال أطفال الشوارع في أعمال التسول واستجداء المارة أمام المحال والفنادق بشارع جامعة الدول العربية بالإضافة إلى كسب ولائهم عن طريق تهديدهم ومحاولة التعدي عليهم بالسلاح الأبيض لتنفيذ أوامره، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة