شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم تحل 560 شكوى للمواطنين |صور ميلالإدارة المركزية لإنتاج التقاوي تتابع توزيع وبيع التقاوي فى سوهاج |صور"البيئة" تشارك فى حملة إزالة الأقفاص السمكية بنهر النيل فى البحيرة |صورالأهلي يطير للجزائر لمواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال8 منتخبات فى البطولة العربية للطائرة..وقلق لغياب الثنائى صلاح و عبدالسلام٥ آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلى مكافأة الفوز على بيراميدزأحمد حسن يفتح النار على الحكام بعد الخسارة الأولي لـ بيراميدزالصيد يدرس زيادة قيمة العضوية وانشاء فروع جديدةابوريدة يحتوى أزمة ملعب المصريفيديو.. استقبال أبطال مصر في أولمبياد الشباب بمطار القاهرةالزمالك يُجهز ملف استرداد لقب نادى القرنجروس يمد معسكر الفريق بالإسكندرية بعد لقاء الإنتاج5 صور ترصد استعدادات مصر للطيران لنقل وفود منتدى شباب العالمسعفان: نسعى لتعميم مبادرة «مصر بكم أجمل» لتدريب المعاقين«القوى العاملة» بالسويس: تعيين 305 باحثين عن العملالصحة: إرسال قوافل طبية لإثيوبيا بتخصصات جراحية مطلوبة لديهمالأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيف

شباب يحاولون خطف سيدة من زوجها للتحرش بها في وسط البلد والشرطة تتدخل

   -  
قالت هالة مصطفي، المنسق العام لمبادرة شفت تحرش، إن الملابس باختلاف أنواعها من النقاب، الحجاب وغيرها ليست حائلا لمنع التحرش، مؤكدا أن هناك حوالي 90% من نساء مصر محجبات ونسبة لا يستهان بها من المنقبات، ومع ذلك يتعرض شريحة كبيرة منهن للتحرش اللفظي والجسدي.

وأوضحت هالة خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية جيسي العاصي في برنامج بر الأمان المذاع علي فضائية صدي البلد، أن المبادرة تم تأسيسها عام 2012 تهدف لرصد عمليات التحرش وتوثيقها والتوعية الشاملة بمخاطر التحرش.

وأشارت المنسق العام لمبادرة شفت تحرش، إلي أن المبادرة قام برصد حالات صادمة من المتحرشين من أطفال ذو 10 سنوات وكبار السن فوق ال50، ومن بين كل أطياف المجتمع ومكوناته الاجتماعية.

وتابعت، أنهم قاموا بتسجيل حالة تحرش في ميدان طلعت حرب بوسط البلد في عيد الأضحي عام 2015، حيث قام بعض الشباب بمحاولة خطف سيدة تجلس بجوار زوجها داخل السيارة، وقد امتلأ الميدان بحشد كبير من الشباب صغير السن محاولين فتح باب السيارة، حتي تدخلت الشرطة وشباب المبادرة لتسهيل عملية خروج السيارة من الميدان وفض الاحتشاد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة