ختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدة

عكاشة يشرح أدوات حروب الجيل الخامس: "كله يكتب ورايا يا بهوات منك ليه"

   -  
"عكاشة يشرح أدوات حروب الجيل الخامس: "كله يكتب ورايا يا بهوات منك ليه""

كشف الإعلامي توفيق عكاشة، عن أدوات حروب الجيل الخامس، وذلك في أول حلقة من برنامجه "مصر اليوم"، على قناة "الحياة"، مناشدًا مشاهديه بالانتباه لما يقوله قائلًا: "اكتبوا ورايا يا بهوات منك ليه".

وأضاف "عكاشة"، أن حروب الجيل الخامس تبدأ من خلال إطلاق الشائعات عن طريق وسائل الإعلام الإلكترونية، مستغلين عدم معرفة الأفراد بقواعد الأعلام وتدعيمها بعدد من القنوات والإذاعات تدمير الانتماء الوطني.

وأشار إلى أنه بعد ذلك يتم تحويل المواطن إلى ساخط وناقم على وطنه، والسيطرة على وسائل الإعلام المحلية سواء كانت شبكات إلكترونية أو قنوات أو إذاعات محلية من خلال رجال أعمال ينتمون إلى رجال الأعمال اليهود المؤمنين بفكر الصهيونية العالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة