زوج كيم كاردشيان يحتفل بعيد ميلادها الـ38 بهذه الطريقة .. صورفارق العمر بين أحمد فلوكس وهنا شيحةبعد إلغاء حفل الزفاف.. هل انتهت علاقة مي حلمي ومحمد رشاد؟قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكان

كابرال عن كابرال يفرق.. الأول يكسب أفريقيا والثاني يحرج الزمالك

   -  
"كابرال عن كابرال يفرق.. الأول يكسب أفريقيا والثاني يحرج الزمالك"

شبهٌ كبيرٌ في الشكل يقترب من حد التطابق، لم يكن الرابط الوحيد بين البرازيلي كارلوس روبيرتو كابرال، المدير الفني السابق للزمالك في مطلع الألفية الجديدة، وفتحي السيد الذي اشتهر بكابرال، المدير الفني لفريق مركز شباب منية سمنود، فالأول درب الزمالك وحقق العديد مع الإنجازات معها، ومقابلة الثاني معها في دور الـ 32 من كأس مصر، في المرة الأولى التي يصعد فيها الفريق لهذا الدور في تاريخه، والخسارة أمامه بشق الأنفس.

كابرال منية سمنود استطاع إحراج كتيبة الزمالك المدججة بنجوم الصف الأول، أصحاب القيمة التسويقية المرتفعة والمقدرة بالملايين، بالصمود بفريقه الممثل لإحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية، حتى الدقيقة 83 من المباراة بشباكٍ نظيفة، بل بادل الزمالك الهجمات في بعض الأحيان، ومارس لاعبوه المجهولون بعض المهارات الفردية أحرجوا من خلالها نجوم الزمالك.

هدف إبراهيم حسن، المنتقل مطلع الموسم للزمالك من الإسماعيلي في صفقة تخطت حاجز الـ 15 مليون جنيه، قبل نهاية المباراة بسبعة دقائق فقط، أنقذ الزمالك من شبح "بني عبيد" الذي يطارده منذ عام 2009، حين استطاع الفريق المغمور حينها، إقصاء الزمالك من البطولة بهدف السيد المندوه الشهير.

حصاد كابرال للبطولات لم يتوقف على عند البطولة الإفريقية، حيث فاز بالسوبر الإفريقي كذلك والدوري العام في نهاية الموسم، بالإضافة لتقديم كرة نموذجية وجميلة، يتذكرها دومًا الجمهور الأبيض ويتمنون العودة لها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة