قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكانتعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلةشاهد.. ميدو يبيع اللبن بالزمالكإيقاف لاعب الاتحاد السعودي عامين بعد ضربه لعبد الغني

محافظ الشرقية : يُنعي شهيد الواجب و الوطن ابن مركز مشتول السوق

   -  
"محافظ الشرقية : يُنعي شهيد الواجب و الوطن ابن مركز مشتول السوق"

 أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لإستشهاد النقيب مهندس احمد محمد غنيمي عمار و الذي إستشهد أثناء تأدية عمله بالعريش .

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هدراً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره و إستكمال مسيرة البناء و التنمية و التطلع لمستقبل مشرق لمصرنا الغالية .

و أكد المحافظ أن ذكرى الشهداء ستظل خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه و إستقراره .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة