مستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالعجوزة دون إصاباتزحام مروري على طريق الواحات إثر انقلاب سيارةضبط 71 قضية تموينية و31 مخبزا مخالفا في الجيزةالشرطة تتصدى لإشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانيةالسيسي يسجل كلمة تحية وتقدير في سجل زيارات "الفيدرالية الروسي"440 ألف دولار مكافأة لمن يساعد في إنقاذه الملياردير محمد ديوجيوزيرة الاستثمار: 3 مليارات دولار تمويل جديد من البنك الدولي لمصرانطلاق المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء بمشاركة 73 دولةرئيس الوزراء لمسئول مصنع ببورسعيد: التزموا باستخدام خامات مصرية خالصةإصابة شخصين فى تصادم سيارتين بمحور التسعين فى التجمعرئيس الوزراء: سوق أسماك بورسعيد مزودة بأحدث النظم الحديثةموانئ بورسعيد تستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامةاستمرار تحصين المواشي ضد الحمى القلاعية بالأقصر حتى نهاية أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان.. صورمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير بشارع الجلاء.. صورغدً|الأوبرا تحيي ذكرى "باكو دى لوثيا "فى احتفالية بالقاهرة والإسكندريةشاهد.. لحظة وصول وزير الخارجية الأمريكى إلى الرياض"زراعة الإسكندرية" تنظم ورشة عمل لتطوير منظومة التعليم الالكترونى فى مصر

«الصيادلة» تناشد «الصحة» بضبط الأدوية منتهية الصلاحية

   -  
أرسلت نقابة الصيادلة خطابًا لوزارة الصحة تطالب فيه إدارة التفتيش الصيدلي ومباحث التموين بسرعة التحرك لضبط الأدوية منتهية الصلاحية التي انتشرت مؤخرا على الأرصفة في الأسواق وباتت تشكل خطرًا داهما على صحة المواطنين.

وطالبت النقابة وزارة الصحة بإلزام شركات الأدوية بسحب جميع الأدوية المنتهية الصلاحية دون قيد أو شرط حفاظًا على الأمن الدوائي المصري واقتصاديات الصيدليات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة