إيقاف لاعب الاتحاد السعودي عامين بعد ضربه لعبد الغنيالجمعية العمومية للجسر العربى تقر الموقف المالى للشركة فى العام الحاليالقوى العاملة: تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة خدمات فندقيةعمومية شركات السياحة يضعون خطة عمل للغرفة باجتماع موسع 30 أكتوبرقائد القوات البحرية: نتحرك بالتوازي لامتلاك وتصنيع وحدات بحرية متميزةإصابة 7 في مشاجرة لخلافات الجيرة بالبحيرةالرقابة المالية: تعديل لائحة النظام للعاملين بهيئة المعارض والمؤتمراتقبل الشتاء.. "خسي 15 كيلو" على طريقة رضوى الشربينيشركة مياه الشرب والصرف بالفيوم تحل 560 شكوى للمواطنين |صور ميلالإدارة المركزية لإنتاج التقاوي تتابع توزيع وبيع التقاوي فى سوهاج |صور"البيئة" تشارك فى حملة إزالة الأقفاص السمكية بنهر النيل فى البحيرة |صورالأهلي يطير للجزائر لمواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال8 منتخبات فى البطولة العربية للطائرة..وقلق لغياب الثنائى صلاح و عبدالسلام٥ آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلى مكافأة الفوز على بيراميدزأحمد حسن يفتح النار على الحكام بعد الخسارة الأولي لـ بيراميدزالصيد يدرس زيادة قيمة العضوية وانشاء فروع جديدةابوريدة يحتوى أزمة ملعب المصريفيديو.. استقبال أبطال مصر في أولمبياد الشباب بمطار القاهرةالزمالك يُجهز ملف استرداد لقب نادى القرنجروس يمد معسكر الفريق بالإسكندرية بعد لقاء الإنتاج

"مستورة الحمد لله".. الفيشاوي: لهذا السبب رفضت العلاج على نفقة الدولة

-  

كتب- معتز عباس:
قال الفنان فاروق الفيشاوي إن بعض زملائه تحدثوا مع وزيرة الصحة هالة زايد، عقب إعلانه إصابته بمرض السرطان في مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرًا إلى أن الوزيرة طلبت جميع أوراقه، كي تتكفل الدولة بعلاجه، متابعًا: "لكني أشكرهم كثيرًا على تفكيرهم لمساعدتي في تكاليف العلاج، وأستطيع تحمل كل تكاليف العلاج على نفقتي الخاصة".
وأضاف الفيشاوي، خلال لقائه ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الخميس، قائلًا: "الحمد لله مستوره وأقدر أتحمل تكاليف العلاج، وأترك دور الدولة في أن تتحمل العلاج لآخرين لا يستطيعون".
وأشار الفنان الكبير إلى أنه سيبدأ بروتوكول العلاج بدءًا من الأسبوع القادم، متابعًا: "الدكتور قال لي ربنا بيحبك، العلاج تم اكتشافه من سنة وأنت أول واحد في مصر هتستعمله.. الدكتور قال لي هستلمك بالشكل ده وهسلمك بنفس الشكل. للأسف الدواء غالٍ، لكن بعد ما ينتشر ويبقى إنتاجه على مستوى من دول العالم هيبقى ثمنه أقل".
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة