رئيس الوزراء يختتم زيارتة للدقهلية بجولة تفقدية فى "المنصورة الجديدة"طلب إحاطة بالبرلمان لمواجهة ظاهرة ضرب التلاميذ بالمدارسالمبشرون بالأسقفية.. المرشحون للإيبارشيات الخالية«العامة للاستعلامات» تصدر تقريرا عن حصاد اللقاءات التسعة للسيسي وبوتيناستشاري نفسي يكشف عن سبب قتل الآباء لأبنائهمشاهد.. السفارة اليمنية بالقاهرة تحتفل بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبرالتموين: مخزون الدواجن واللحوم يكفي لـ6 أشهرهشام عرفات لدينا خطة واضحة لتطوير مرفق النقلسعفان يشهد توقيع اتفاقية بصرف علاوة خاصة 8 آلاف جنيه لـ800 ألف عاملمصر ترأس الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي للوزراء المعنيين بالمياهنصائح لمرضى السكر للحماية من البرد القارس في فصل الشتاءرئيس البرلمان العربي يدعو رؤساء برلمانات العالم لنصرة شعب فلسطينوزيرة البيئة تبحث مع نظيرها البولندى اللائحة التنفيذية لإتفاق باريس للمناخالأحد.. رئيس "متابعة التعليم" تناقش آليات العمل خلال الفترة المقبل"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"

قتلى وجرحى في تفجير شرقي بغداد

   -  
ارشيفية

بغداد (أ ش أ)

أفادت قنا (السومرية نيوز) الإخبارية اليوم الخميس، بأن عبوة ناسفة انفجرت شرقي العاصمة العراقية بغداد؛ مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

ونقلت القناة عن مصدر أمني في بغداد - لم تسمه - القول إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد، انفجرت مساء اليوم، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عدد آخر من المواطنين".

وأضاف المصدر أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثث إلى الطب الشرعي والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة