نادية لطفى: " العندليب " كانت ايده جامدة جدا فى الضرب (فيديو)الإعلامية نوليا مصطفى تكشف لريهام سعيد تفاصيل اختطاف نجلهاالتعليم تطالب معلمي الرياضيات بالمشاركة في إعداد "بنك الأسئلة"جميلة عوض: الدراما الصعيدية سبب غيابى عن رمضان الماضىشاهد.. كيف يساند محمد حماقى المنتخب المصرى فى مباراته أمام سوازيلاند؟قاتل طفل أوسيم: أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيامالتدخين والأكل الكتير هيعرضوك للسكتة الدماغية .. خلى بالكشباب الصالات يتأخر أمام روسيا 2/1 بالشوط الأول فى قبل نهائى الأولمبياددمنهور يرفض انتقال الناشئ أحمد العربى للأهلى بسبب 200 ألف جنيهنادية لطفي: الحديث عن زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني "بلطجة"الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السدادمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابين

الادعاء يسقط جزءًا من قضية الاعتداء الجنسي المتهم فيها هارفي واينستين

   -  

نيويورك (د ب أ)

أسقط الادعاء العام في مانهاتن اليوم الخميس، جزءًا من قضية الاعتداءات الجنسية، ضد هارفي واينستين، ليواجه قطب الإنتاج السينمائي السابق في محاكمة تالية ادعاءات اثنين يوجهان إليه اتهامات.

وكان واينستين، الذي يبلغ من العمر 66 عاما، حاضرا داخل قاعة محكمة مانهاتن عندما صدر قرار بإسقاط واحد من ستة اتهامات.

ويتعلق الاتهام الذي اسقط اليوم بمزاعم الممثلة السابقة لوسيا إيفانز.

ورغم ذلك، قالت جون إيلوتسي مساعدة المدعي العام للقاضي إن ممثلي الادعاء العام "ماضون بكامل طاقتهم" في تناول باقي الاتهامات.

وكانت إيفانز ضمن أول من اتهمن واينستين حيث نشرت روايتها مجلة "نيويوركر" قبل عام. وقالت إيفانز آنذاك إن واينستين أجبرها على ممارسة الجنس الفموي أثناء اجتماع بمكتبه.

وجرى إسقاط الاتهام بعد أن سلم مسؤولو شركة عملت بها إيفانز في الماضي، كتابات شخصية كانت تركتها على جهاز الكمبيوتر بالشركة.

وأشارت الكتابات إلى أن اللقاء كان توافقيًا، وذلك طبقًا لما أوردته صحيفة "نيويورك بوست".

ولكن محامي إيفانز قال إن إسقاط الاتهام لا ينبغي أن يؤخذ على أنه مؤشر على إدانة واينستين، أو براءته.

وبدا الارتياح على واينستين لدى ظهوره في المحكمة مرتديا بدلة داكنة اللون، دون أصفاد في يديه.

ولم يتم تحديد موعد لبدء المحاكمة بعد. وينفي المنتج السابق جميع التهم الموجهة بحقه.

يذكر أن عشرات النساء خرجن باتهامات علنية ضد واينستين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة