وزارة المالية تبدأ اليوم تحصيل الضريبة العقارية بغرامة تأخيروزيرة التخطيط: الاحتياطي النقدي في مصر يغطي واردات 9 شهوربث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرق

فاروق الفيشاوي يكشف سبب رفضه العلاج على نفقة الدولة

-  

قال الفنان فاروق الفيشاوي إن بعض زملائه تحدثوا مع وزيرة الصحة هالة زايد، عقب إعلانه إصابته بمرض السرطان في مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرًا إلى أن الوزيرة طلبت جميع أوراقه، كي تتكفل الدولة بعلاجه، متابعًا: “لكني أشكرهم كثيرًا على تفكيرهم لمساعدتي في تكاليف العلاج، وأستطيع تحمل كل تكاليف العلاج على نفقتي الخاصة”.
وأضاف الفيشاوي، خلال لقائه ببرنامج “معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، اليوم الخميس، قائلًا: “الحمد لله مستوره وأقدر أتحمل تكاليف العلاج، وأترك دور الدولة في أن تتحمل العلاج لآخرين لا يستطيعون”.
وأشار الفنان الكبير إلى أنه سيبدأ بروتوكول العلاج بدءًا من الأسبوع القادم، متابعًا: “الدكتور قال لي ربنا بيحبك، العلاج تم اكتشافه من سنة وأنت أول واحد في مصر هتستعمله.. الدكتور قال لي هستلمك بالشكل ده وهسلمك بنفس الشكل. للأسف الدواء غالٍ، لكن بعد ما ينتشر ويبقى إنتاجه على مستوى من دول العالم هيبقى ثمنه أقل”.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة