«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاء

في عيد ميلاد الهضبة الـ 57.. كيف حافظ عمرو دياب على فورمته؟

   -  

كتب- معتز حسن:

لم يستطع أي من المشاهير والفنانين المصريين منافسة عمرو دياب في الحفاظ على رشاقة وصحة الجسم، طالما اقترن اسم الهضبة بالصغر السن وممارسة الرياضة في الأوساط الإعلامية.

فالرياضة والنظام الغذائي الصحي هو سر شباب عمرو دياب ولياقته البدنية، فهو يحافظ على ممارسة التمارين الرياضية فى الـ"جيم" الخاص به يوميًا.

وعن عاداته الغذائية، فقد اتبع عمرو دياب نظام نباتى منذ عام 2002، وسبق كثير من المشاهير فى هذه الخطوة، وهو أيضًا ما ساهم كثيرًا فى نضارته وحفاظه على وزنه وشبابه.

وعن كيفية المحافظة على الصحة ورشاقة الجسم أوضح الدكتور محمد صلاح، خبير الصحة والتغذية ذلك في النقاط التالية:

- اتباع نظام غذائي صحي لا يدخل فيه الدهون تمامًا أو الإكثار من النشويات.

- الاستمرار في ممارسة الرياضة دون توقف، حتى لو نصف ساعة في بداية يومك.

- الابتعاد عن المنشطات أو المكملات الغذائية خاصة المرتبطة بالتنشيط أو بتكبير العضلات.

- الابتعاد عن التدخين وعن تناول أى نوع من الكحوليات.

- الحفاظ على مواعيد النوم والابتعاد تماماً عن التدخين والكحوليات.

يذكر أن سبق ونشر الهضبة مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" يؤدى فيه بعض التمرينات الرياضية فى صالة الألعاب الرياضية، وتداوله الكثيرون على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة