5 صور ترصد استعدادات مصر للطيران لنقل وفود منتدى شباب العالمسعفان: نسعى لتعميم مبادرة «مصر بكم أجمل» لتدريب المعاقين«القوى العاملة» بالسويس: تعيين 305 باحثين عن العملالصحة: إرسال قوافل طبية لإثيوبيا بتخصصات جراحية مطلوبة لديهمالأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنين

مدحت صالح يغني «قولوا لولادي» في ذكرى انتصارات أكتوبر (فيديو)

-  
أغنية مدحت صالح «قولوا لولادي»

أنتجت إدارة الشؤون المعنوية في القوات المسلحة المصرية أغنية جديدة للمطرب مدحت صالح، بعنوان «قولوا لولادي»، بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر.

وتبدأ الأغنية بترديد: «قولوا لولادي إني زي م جيت لقيت أبويا كان واقف أسد على أرض سينا، علشان خاطرهم عمري ما قبلت ورضيت ييجوا الحياة يلاقوا العدو كاسر عينينا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة