مستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالعجوزة دون إصاباتزحام مروري على طريق الواحات إثر انقلاب سيارةضبط 71 قضية تموينية و31 مخبزا مخالفا في الجيزةالشرطة تتصدى لإشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانيةالسيسي يسجل كلمة تحية وتقدير في سجل زيارات "الفيدرالية الروسي"440 ألف دولار مكافأة لمن يساعد في إنقاذه الملياردير محمد ديوجيوزيرة الاستثمار: 3 مليارات دولار تمويل جديد من البنك الدولي لمصرانطلاق المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء بمشاركة 73 دولةرئيس الوزراء لمسئول مصنع ببورسعيد: التزموا باستخدام خامات مصرية خالصةإصابة شخصين فى تصادم سيارتين بمحور التسعين فى التجمعرئيس الوزراء: سوق أسماك بورسعيد مزودة بأحدث النظم الحديثةموانئ بورسعيد تستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامةاستمرار تحصين المواشي ضد الحمى القلاعية بالأقصر حتى نهاية أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان.. صورمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير بشارع الجلاء.. صورغدً|الأوبرا تحيي ذكرى "باكو دى لوثيا "فى احتفالية بالقاهرة والإسكندريةشاهد.. لحظة وصول وزير الخارجية الأمريكى إلى الرياض"زراعة الإسكندرية" تنظم ورشة عمل لتطوير منظومة التعليم الالكترونى فى مصر

مصطفى الجندي: اختفاء خاشقجي مؤامرة ضد "تكتل مكافحة الإرهاب"

   -  
"مصطفى الجندي: اختفاء خاشقجي مؤامرة ضد "تكتل مكافحة الإرهاب""

قال مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب، إن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي مؤامرة على التكتل المصري السعودي الإماراتي ضد جماعة الإخوان، موضحًا أن قطر وتركيا وإنجلترا تحاول ضرب التحالف الوحيد في العالم الذي يحارب الإرهاب الذي صنعه الغرب.

وأضاف "الجندي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بلدنا أمانة"، مع الإعلامي خالد علوان، على قناة "إل تي سي"، أن الإنجليز صنعوا جماعة الإخوان في عشرينيات القرن الماضي، وأعطوا أموالًا طائلة لحسن البنا مؤسس تلك الجماعة الإرهابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة