«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاء

وزارة البيئة تدرس إقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية بالوادي الجديد

   -  

قال الدكتور محمد صلاح الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، إن وزارة البيئة تدرس حاليا إقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية بمركز الداخلة في الوادي الجديد بما يضمن التخلص الآمن من هذه المخلفات واستخدام مفروم المخلفات الزراعية في تصنيع الأسمدة العضوية.

جاء ذلك في ختام زيارة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة اليوم لمحافظة الوادي الجديد علي رأس وفد ضم كل من الدكتورة نهاد يوسف رئيس جهاز نظم المخلفات بوزارة البيئة والدكتور أيمن شتا رئيس قطاع الأفرع والدكتور صلاح الشريف مستشار الوزارة لشئون الأفرع .

حيث استهدفت الزيارة الوقوف على آليات تشغيل الماكينات الجديدة لفرم مخلفات النخيل التي دفعت بها وزارة البيئة امس وعمل تجارب عملية عليها ؛ بالإضافة إلي دراسة المتطلبات التي تحتاجها المحافظة من الوزارة لتوفيرها .

وأكد الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، أنه تم الاتفاق على تزويد المفارم بغرابيل وفقا لمطالب الجمعيات التي تسلمت تلك المفارم وذلك بهدف سرعة تسويق المنتج ومتطلبات السوق.

يذكر أن، وزارة البيئة قد دعمت المحافظة بعدد 15 ماكينة فرم مخلفات زراعية و5 جرارات زراعية ، كما وصل امس فريق من الوزارة لتدريب الشباب على التعامل واستخدام تلك المفارم وذلك بهدف القضاء على المخلفات الزراعية والجريد الجاف المسبب الأساسى للحرائق بالمحافظة وتعظيم الاستفادة منه وتحويله إلى منتج ذات قيمة مالية واقتصادية وكذلك توفير فرص عمل للشباب.

ا ش ا

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة