ضبط 1761 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةطب سوهاج تشارك فى البرنامج التدريبى الإكلينيكى باليابانمستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالعجوزة دون إصاباتزحام مروري على طريق الواحات إثر انقلاب سيارةضبط 71 قضية تموينية و31 مخبزا مخالفا في الجيزةالشرطة تتصدى لإشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانيةالسيسي يسجل كلمة تحية وتقدير في سجل زيارات "الفيدرالية الروسي"440 ألف دولار مكافأة لمن يساعد في إنقاذه الملياردير محمد ديوجيوزيرة الاستثمار: 3 مليارات دولار تمويل جديد من البنك الدولي لمصرانطلاق المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء بمشاركة 73 دولةرئيس الوزراء لمسئول مصنع ببورسعيد: التزموا باستخدام خامات مصرية خالصةإصابة شخصين فى تصادم سيارتين بمحور التسعين فى التجمعرئيس الوزراء: سوق أسماك بورسعيد مزودة بأحدث النظم الحديثةموانئ بورسعيد تستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامةاستمرار تحصين المواشي ضد الحمى القلاعية بالأقصر حتى نهاية أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان.. صورمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير بشارع الجلاء.. صورغدً|الأوبرا تحيي ذكرى "باكو دى لوثيا "فى احتفالية بالقاهرة والإسكندرية

بالفيديو - ألكاثير لا يستطيع التوقف عن التسجيل.. ويلز تتخطى ويلز برباعية

   -  
ويلز - إسبانيا

سحق المنتخب الإسباني مضيفه الويلزي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب المئوية في مدينة كارديف.

جاريث بيل الهداف التاريخي لـ ويلز، شاهد المباراة من المدرجات، بعد أن فضّل المدرب ريان جيجز عدم مشاركته في تلك المباراة.

بينما دفع لويس إنريكي مدرب إسبانيا بـ باكو ألكاثير مهاجم دورتموند منذ البداية، جنبا إلى جنب مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي.

لينال إنريكي المكافأة من ألكاثير الذي افتتح التسجيل بهدف جميل منذ الدقيقة الثامنة.

في الدقيقة 19، ضاعف القائد سيرخيو راموس النتيجة لمنتخب لاروخا، بضربة رأسية بعد عرضية أرسلها سوسو.

راموس رفع رصيد أهدافه الدولية إلى 15، متخطيا الثنائي أندريس إنيستا ولويس سواريز صاحبي الـ14 هدفا مع إسبانيا، ليعادل كارلوس سانتيانا صاحب الـ15 هدفا.

الهدف هو الرقم 53 بضربة رأسية في مسيرة راموس، والرقم 96 إجمالا في مسيرته مع إسبانيا وإشبيلية وريال مدريد.

المهرجان الإسباني تواصل، عندما سجل ألكاثير مجددا في الدقيقة 29، ليكون قد سجّل 9 أهداف من آخر 9 تسديدات له على مرمى الخصوم على مختلف المستويات.

نهاية الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، هي أسوأ نتيجة لويلز على ملعبها منذ التأخر بنفس النتيجة أمام إنجلترا عام 1949، وللمصادفة، انتهت المباراة يومها بالخسارة 1-4 أيضا.

في الشوط الثاني، غادر دافيد دي خيا تاركا مرماه لـ كيبا أريزابالاجا، لتنتهي سلسلة من المشاركة في 11 مباراة متتالية مع إسبانيا، وهي سلسلة لم تتحقق مع إسبانيا بواسطة حارس واحد منذ أندوني زوبيزاريتا.

أحد البدلاء الذين دخلوا الملعب في تشكيلة إسبانيا، هو مارك بارترا الذي حل مكان راموس، ولعب مباراته الدولية الأولى، قبل أن يسجل هدفه الدولي الأول في الدقيقة 74 برأسية جديدة.

وفي الدقيقة 89، سجّل سام فوكس هدف حفظ ماء الوجه لـ ويلز، بضربة رأسية ثالثة في المباراة.

لتصل إسبانيا إلى 27 مباراة دولية متتالية دون هزيمة، وهي عاشر أطول سلسلة في تاريخ المنتخبات، وتعود السلسلة الأطول بـ35 مباراة إلى إسبانيا نفسها، والتي انتهت عام 2009.

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة