«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018

الفلك لمولود 12 أكتوبر: تمسك باتخاذ القرارات السليمة

   -  
اختيارات مختلفة

كتبت إسراء البيطار

يرمز برج الميزان إلى العدل ولذلك يتسم مواليده بالشخصية الدبلوماسية التى تصلح لفض المنازعات ولا تميل إلى الدخول فى صراعات وخلافات، وهو من الأبراج الهوائية لذلك دائمًا ما يتقلب مزاجه بين المرح والبهجة وبين الحزن والاكتئاب، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج الميزان تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.

الاختيارات المختلفة

                                                                                    

ووفقًا لخبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد فإن مواليد يوم 12 أكتوبر يتميزون بسمات خاصة إن كنت من مواليد هذا اليوم فهذا يعنى أنك طموح ومجتهد وتبحث عن الكمال فى كل شيء، لديك أيضا إصرار على إدارة أمورك وتحسن التصرف، لكنك تميل كثيرًا للتردد.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمواليد 12 أكتوبر هذا العام تشعر فى كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وتجد صعوبة فى تحديد أولوياتك ما يجعلك معرضا للحيرة والتردد، حافظ على اتزانك النفسى وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة