مصرع 50 ألف شخص على خطوط السكك الحديدية في الهند في الفترة من 2015 إلى 2017"الجمعة السوداء" بالصين تشعل مواقع التجارة الإلكترونية فى 11 نوفمبر المقبلمدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج

محافظ الشرقية : لا تستر على فاسد و إحالة 99 مخالفة للنيابة العامة

-  
"محافظ الشرقية : لا تستر على فاسد و إحالة 99 مخالفة للنيابة العامة"

على هامش إحتفالية نادي الشرقية الرياضي بالذكرى الـ 45 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لا تستر على فاسد أو مقصر في العمل مشيراً أنه تم إحالة 99 مخالفة للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ليكون رادعا لمن يخالف القانون .

وأوضح محافظ الشرقية أنه يتعين علينا أن نستلهم من روح أكتوبر إستكمال مسيرة العمل و البناء وتنمية محافظتنا العريقة مشيرا إلى أنه جاري الإتفاق مع مكتب إستشاري للبدء فوراً في إعادة تطويرو تجميل مدن المحافظة لإضافة اللمسة الجمالية والحضارية عليها لتليق بأهالي الشرقية .

و أكد محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ عدداً من المشروعات التنموية و الخدمية في قطاعات مياه الشرب و الصرف والصحي و الطرق والإسكان و التعليم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين للنهوض بالمحافظة . و أكد محافظ الشرقية تقديره لدور القوات المسلحة المصرية في الحرب و السلم و أرسل تحية إحترام و إعتزاز لشهداء مصر الأبرار الذين سطروا بدمائهم الذكية سيمفونية في حب الوطن .  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة