رئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرقرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لـ"التأمين الصحي" ببورسعيدالرئيس السيسي يوقع في سجل زيارات المجلس الفيدرالي الروسيضبط 1761 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةطب سوهاج تشارك فى البرنامج التدريبى الإكلينيكى باليابانمستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنيةالعثور على جثمان مصرى على شواطئ سان دييجو

توفيق عكاشة يكشف مخطط تدمير مصر عن طريق السوشيال ميديا

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن ثاني أسلحة حروب الجيل الخامس هو تدمير الانتماء الوطني.

وأوضح "عكاشة"، خلال برنامجه "مصر اليوم" في موسمه الجديد المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن تدمير الانتماء الوطني، يتضمن تحويل المواطن إلى ساخط ناقم على وطنه، علاوة علي نشر حالة من الغضب على كل شيء في الوطن وتصدير حالة من الإحباط واليأس لدى المواطن، سواء بسبب غلاء الأسعار أو سوء المعيشة أو غيرهما.

كما أكد عكاشة، أن أولى بنود وأسلحة حروب الجيل الخامس التي تستخدم في تدمير وإسقاط الدول هو إطلاق الشائعات عبر وسائل الإعلام.

وأوضح "عكاشة"، أن حروب الجيل الخامس تقوم بإطلاق الشائعات عن طريق وسائل الإعلام الإلكترونية للأفراد مستغلين عدم معرفتهم بقواعد الإعلام وتدعيمها بعدد من القنوات والإذاعات المملوكة والتابعة بطريقة مباشرة أو بنظام الإدارة عن بعد بمطلقي حروب الجيل الخامس من الحروب والتي تستهدف إحداث فجوة بين الشعب وسلطته الحاكمة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة