ختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدة

حقوقي: أغلب المنظمات العالمية لحقوق الإنسان سياسية وليست حقوقية

   -  
"حقوقي: أغلب المنظمات العالمية لحقوق الإنسان سياسية وليست حقوقية"

قال سعيد عبدالحافظ، رئيس ملتقى الحوار للتنمية وحقوق الإنسان، إن المنظمات الدولية الحقوقية ليست حقوقية كما يظهر للعامة، وإنما هي منظمات سياسية بالدرجة الأولى تخضع لمن يمولها، وتنفذ توجهات واستراجيات مصالح دول بعينها.

وأضاف خلال ندوة "المحافظة على حقوق الإنسان في ظل محاربة الإرهاب"، في اليوم الثاني من مهرجان الأهرام الثقافي الذي يقام في العاصمة البحرينية المنامة، أن أغلب المنظمات العربية حبرا على ورق، وتخاطب بعضها بعضا، ولا تلتفت لما تقوم به المنظمات العالمية من تواصل مع دوائر صنع السياسة والقرار بالولايات المتحدة وأوروبا وأغلب هذه المنظمات لا تمتلك الخبرة الكافية لتفنيد ونقد منهجية تلك المنظمات المسيسة.

وطالب "عبدالحافظ" المنظمات العربية والإقليمية باستخدم أدوات ولغة يفهمها الغرب؛ حتى نتحول من موقف الدفاع الدائم عن أنفسنا رغم مشروعية قضيتنا، إلى شن الهجوم وفضح انتهاكات حقوق الإنسان في قطر والدول التى دأبت على الهجوم غير المبرر على دولنا العربية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة