اعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصور

سفير الأردن بالقاهرة: نحتضن 1.4 مليون سوري.. ويجب حل الأزمة سياسيا

   -  
"سفير الأردن بالقاهرة: نحتضن 1.4 مليون سوري.. ويجب حل الأزمة سياسيا"

قال السفير الأردني في القاهرة علي العايد، إن الأردن يحتضن مليون و400 ألف سوري يعيشون على أرض المملكة الأردنية الهاشمية نتيجة للحرب في سوريا، موضحًا أنه يجب العمل على حل الأزمة السورية سياسيًا.

وأضاف " العايد"، خلال حواره في برنامج "العرب في أسبوع"، على قناة "TeN"، أن الأردن يؤمن بأن الحل السياسي هو الوحيد الذي سيخرج سوريا من مأزقها ويضمن وحدة وسلامة الأراضي السورية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة