وزارة المالية تبدأ اليوم تحصيل الضريبة العقارية بغرامة تأخيروزيرة التخطيط: الاحتياطي النقدي في مصر يغطي واردات 9 شهوربث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةمصطفى مدبولي: تكليفات الرئيس واضحة.. الصحة والتعليم على رأس الأولوياتوزيرة البيئة: وضع أفكار خارج الصندوق للحد من آثار تغير المناخرئيس الوزراء يستمع لشرح عن المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزير القوى العاملة يشارك فى اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية" بالكويتمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره قريباتوقيع مذكرة تفاهم بين مصر ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" بالعبوررئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسينانطلاق أعمال المؤتمر العالمى الرابع لدار الإفتاء بحضور وفود من 73 دولةهيئة التعمير تراجع الموقف القانونى لمنتفعى مشروع سهل الطينة بجنوب القنطرة شرق

العربية تكشف مفاجآت في قضية جمال خاشقجي (فيديو)

   -  
تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين السعودية وتركيا بشأن اختفاء خاشقجيكشفت قناة "العربية" خلال تقرير مصور تفاصيل جديدة ومفاجآت حول قضية اختفاء جمال خاشقجي، حيث ردت بقوة على المزاعم التي روجتها تركيا بشأنه قتله.

وأوضح التقرير أن فحص صور 15 سعوديا الذين قدموا في تسريبات على أنهم قتلة جمال خاشقجي، لا يتخطى صناعة قضية فيها من الفوضى ما في هذه الصور من أسئلة.

وبعد أن تحدثت مصادر تركية عن فريق أمني كامل، تحرك بطائرتين خاصتين، ليقتل رجلا واحدا، مدنيا، في قنصلية السعودية، التقرير أوضح أن الرواية الخيالية تزعم أن السعوديين الخمسة عشر، أتوا إلى القنصلية وإلى منزل القنصل، في يوم اختفاء خاشقجي وغادروا بعد ساعات، لكن فحص هذه الصور، قد يظهر الصورة الحقيقية، فهناك صورتان لسعوديين ضمن الفريق المزعوم وهذه صور التقطت في طوابير المطار الأساسي، وليس مبنى الطيران الخاص.

أما بشأن السعودي الذي التقطت له صورا مع زوجته أكد التقرير أنهما سائحان، ولم يكونا في مغامرة فريق القتل المزعوم، أما السعودي الآخر، تعرفت عليه مصادر، في الخلفية، تظهر زوجته وابنتيه في ذلك اليوم، كان يمكن على ما يبدو أن يتحول أي سائح سعودي، إلى متهم بالقتل في قضية دولية.

وأكد التقرير أن المئات يصلون باستمرار لإجراء عمليات زرع الشعر في إسطنبول، فهذا يعرضهم للاتهام أيضًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة