بالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشاملتعرف على القرارات والتوصيات الختامية لمؤتمر وزراء الثقافة العرب الـ21رئيس الوزراء يشيد بتبرع المواطنين لإقامة مشروعات خدميةمتحدث الرئاسة: زيارة الرئيس لروسيا تهدف لدعم العلاقات الثنائيةرئيس الوزراء يتفقد الممشي السياحي بالمنصورة الجديدةنادي روتاري كايرو يستضيف وزير النقل لعرض خطة تطوير منظومة المواصلاتالتفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنى

نتنياهو: وجود مدمرة أمريكية في إسرائيل تعبير عن الدعم لها

   -  
زيارة مدمرة أمريكية تحمل صواريخ موجهة إلى ميناء أش

تل أبيب (د ب أ)

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إن زيارة مدمرة أمريكية تحمل صواريخ موجهة إلى ميناء أشدود للمرة الأولى منذ 19 عامًا، ترمز إلى "الدعم الكامل" لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسياسة إسرائيل ضد التمركز الإيراني في سوريا.

وشدد نتنياهو على أن الزيارة ترمز إلى التحالف العميق بين إسرائيل والولايات المتحدة،و"أعتقد أن هذه الرسالة قد تم تلقيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، وأعتقد أنه تم تلقيها حتى خارج الشرق الأوسط"، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت".

وأضاف أن "هذه المدمرة تعمل ضد الإرهاب في سوريا، والتحالف بين إسرائيل والولايات المتحدة قوى للغاية في العديد من المجالات، ولكنه قوي بشكل خاص في المجال الأمني".

وتابع "نحن عازمون على العمل من أجل الدفاع عن أنفسنا ضد إقامة وجود عسكري إيراني في سوريا وضد نشاط وكلائها هناك".

ووصول المدمرة "يو إس إس روس" إلى أشدود ربما يشير إلى اهتمام واشنطن بتوسيع خياراتها بشأن الموانئ التي يرسو فيها اسطولها السادس بالبحر المتوسط.

وحول تدمير نفق لحماس من جانب الجيش الإسرائيلي ،قال نتنياهو اليوم الخميس"نحن نقوم بشكل منهجي بتدمير الأنفاق التي تحفرها حماس"،مضيفا " يجب أن يفهموا أنه لاجدوى من اختبار قدراتنا".

يشار إلى أن النفق الذي دمرته اسرائيل اليوم هو الخامس عشر منذ عام 2014.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة