سكرتير عام محافظة أسوان يستقبل النائب الأول لرئيس وزراء دولة صربياتمريض سوهاج تحتفل بتخريج دفعتها الثامنة وتستقبل طلابها الجددمحافظ القليوبية: توقيع التنفيذيين على الأوراق الرسمية بالاسم وليس الفورمةمحافظ سوهاج يتابع سير العمل بالمصالح في جولة مفاجئة بحي شرقوظائف جديدة لشباب السويس فى مجمع مصانع الأسمدة بالعين السخنةرئيس الوزراء يختتم زيارتة للدقهلية بجولة تفقدية فى "المنصورة الجديدة"طلب إحاطة بالبرلمان لمواجهة ظاهرة ضرب التلاميذ بالمدارسالمبشرون بالأسقفية.. المرشحون للإيبارشيات الخالية«العامة للاستعلامات» تصدر تقريرا عن حصاد اللقاءات التسعة للسيسي وبوتيناستشاري نفسي يكشف عن سبب قتل الآباء لأبنائهمشاهد.. السفارة اليمنية بالقاهرة تحتفل بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبرالتموين: مخزون الدواجن واللحوم يكفي لـ6 أشهرهشام عرفات لدينا خطة واضحة لتطوير مرفق النقلسعفان يشهد توقيع اتفاقية بصرف علاوة خاصة 8 آلاف جنيه لـ800 ألف عاملمصر ترأس الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي للوزراء المعنيين بالمياهنصائح لمرضى السكر للحماية من البرد القارس في فصل الشتاءرئيس البرلمان العربي يدعو رؤساء برلمانات العالم لنصرة شعب فلسطينوزيرة البيئة تبحث مع نظيرها البولندى اللائحة التنفيذية لإتفاق باريس للمناخالأحد.. رئيس "متابعة التعليم" تناقش آليات العمل خلال الفترة المقبل"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد

فى اليوم العالمى للفتيات.. صور تثبت أنهن "أجمل الكائنات"

   -  
البنات

كتبت شيماء حمدى

البهجة والجمال هو ملخص ما تحمله براءة الفتيات التى يمكنها أن تملأ ما بين السماء والأرض، فإذا كنتِ من الأمهات التى ترغب فى إنجاب فتاة، وفقا لموقع boredpanda هناك بعض الصور تم عرضها اليوم بمناسبة اليوم العالمى للفتيات يمكنك الاستعانة بها.

 وحملت الصور سمة رئيسة هى لعب الفتيات مع الطيور والحيوانات وهو ما يعبر عن حنية البنات على كل الكائنات فهن مثلما غنت السندريلا سعاد حسنى "ألطف الكائنات".

 وعبرت إحدى الصور على أمداد الحب عبر الأزمنة والعقود بين الفتاة وجدتها، وهذه الفتاة التى سوف تجلس مكان الجدة لتنشر الحب والحنان لأجيال أخرى.

 جمال هذه الصور لا يتم ترجمته فقط فى جمال الشكل الخارجى والشعر الناعم، بل جمال روح هذه الفتيات الذى ظهر من خلال عطفهم على كل ما يحيط بهن.



البنات واللعب مع الحيوانات
الفتيات
أجمل البنات
رقة البنات
الطف الكائنات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة