أوقاف القليوبية تحيل مجموعة من العاملين بإدارتى شبين القناطر والخانكة للتحقيقإصابة تلميذة فى عينها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالضبعية غرب الأقصرالعثور على "مطرقة ثور" النادرة في آيسلنداالمتحدث باسم الرى: مصر تدعم التنمية فى دول حوض النيلسفير مصر ببريتوريا يؤكد دعم مصر والأزهر لمعهد دار العلوم بجنوب أفريقيامن يصلي معنا في الوادي المُقدس طوى؟الجبير: مُلتزمون بالقبض على كافة المسؤولين عن مقتل خاشقجيبحضور 150 متحدثًا.. انطلاق فعاليات "دافوس الصحراء" بالسعوديةالحكومة الأردنية ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائيةزلزال بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر يهز مناطق في اليابان وتايوانالأردن يؤكد استعداده بدء مفاوضات مع اسرائيل حول إستعادة الباقورة والغمرمصرع 50 ألف شخص على خطوط السكك الحديدية في الهند في الفترة من 2015 إلى 2017"الجمعة السوداء" بالصين تشعل مواقع التجارة الإلكترونية فى 11 نوفمبر المقبلمدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة

بالفيديو- حيلة بسيطة عند وضع الملابس في "الغسالة" تُغنيك عن "كي الملابس"

   -  
بالفيديو- حيلة بسيطة عند وضع الملابس في "الغسالة"

كتب- معتز حسن:

يشكل كوي الملابس عبئاً إضافياً على ربات المنزل يثقل كاهلها، خاصة إذا كانت مضطرة إلى التعامل مع عدد كبير من الملابس بشكل يومي.

وعلى الرغم من أن أجهزة الغسيل والتجفيف الحديثة تقوم بمعظم العمل عن ربة المنزل، إلا أن كوي الملابس لابد من إنجازه، لكن يوجد حيلة جديدة نشرتها صفحة "AmericanExpress"، في مقطع فيديو، تقدم حلاً بسيطاً يمكن أن يغنيك عن استخدام المكواة.

لا تحتاج هذه الحيلة إلا إلى بضع مكعبات من الثلج، يتم وضعها في "الغسالة" مع الملابس التي ترغب بارتدائها، وستخرج هذه الملابس خالية من التجاعيد وكأنها خضعت لعملية الكوي خلال تجفيفها.

ويشترط وضع مكعبات الثلج مع الملابس في آلة التجفيف على حرارة ساخنة لبضع دقائق بهدف الحصول على النتيجة المطلوبة، إلا ينصح عند القيام بهذه الحيلة بعدم وضع الكثير من قطع الملابس في "الغسالة"، والاكتفاء بقطعة واحدة أو قطعتين في كل مرة، حيث أن أي زيادة يمكن أن تُفسد العملية بالكامل. ويوضح الفيديو التالي كيف تتم التجربة:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة