ختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدة

وفد القنصلية المصرية في الرياض يختتم مهمته إلى المنطقة الشمالية بالمملكة

   -  
هاني صلاح قنصل مصر في الرياض

صرح هاني صلاح قنصل مصر في الرياض، بأن وفدا من القنصلية قام بزيارة إلى مدينة "عرعر" ومنطقة الحدود الشمالية بالمملكة، حيث التقى الوفد بمجموعة من المسئولين بالمنطقة، والذين أشادوا بالجالية المصرية، وما تتميز به من انضباط والتزام بالقانون.


وأوضح القنصل المصري، أن الوفد حرص على زيارة المسجونين المصريين بسجن عرعر المركزي، للاطمئنان عليهم والتعرف على أي مطالب لهم.

وقام الوفد القنصلي خلال الزيارة بإنهاء مجموعة من الخدمات القنصلية للمواطنين المصريين، شملت استلام طلبات إصدار جوازات سفر جديدة وشهادات ميلاد، وتحرير توكيلات، والتصديق على مستندات رسمية، وإصدار وثائق سفر مؤقتة صالحة للعودة إلى أرض الوطن، وتجديد تصاريح عمل، بالإضافة إلى تقديم استشارات قانونية لمجموعة من المواطنين.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة